منتدى روضة الوناسه
يا هلا فيك نورت المنتدى بطلتك


يا الغالي Smile

يا ريت تسجل بل منتدى او تسجل دخولكــ Sad,khdt
منتدى روضة الوناسه

اهلا بكم في منتدى روضة الوناسه

لوحة الشرف لي هذا الاسبوع






أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جريتس: لعبنا مهاجمين وأداء الفريق الإيراني كان خشناً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

زيدان العرب

avatar

امتدح مدرب فريق الهلال البلجيكي جريتس أداء لاعبيه في مباراة الأمس وبين ان الأداء العام كان أكثر من جيد في ظل مطالبته اللاعبين باللعب الهجومي وأضاف: لعبنا مباراة أكثر من جيدة وسنحت لنا العديد من الفرص وهذا بالطبع لم يكن كافيا خاصة وان الفريق كان بامكانه الخروج بأكثر من ثلاثة أهداف.

واعتبر جريتس خصمه السابق (السد القطري) أفضل أداء داخل الملعب لكون الفريق الايراني كان أكثر خشونة وعن الاخطاء الدفاعية بين جريتس ان الدفاع كان يؤدي دوره بشكل أكثر من مقبول والفريق بكامله يلعب هجوما ودفاعا ومن الطبيعي وقت ارتداد الكرة تحدث بعض الأخطاء، وأكد جريتس انه لا يزال فريقه يلعب المباريات بذات الحماس، مشيرا انه يحسب لكل الفرق الف حساب تجنبا للمفاجآت.

من جانبه امتدح لوكابونا مدرب فريق مس كرمان الايراني أداء لاعبي فريق الهلال داخل الملعب معتبرا ان اللعب في هذه البطولة لأول مرة أمام فريق مثل الهلال يعطي فريقه أملاً للوصول إلى الوصافة كهدف رئيسي.

وأضاف قائلاً: قدمنا أسوأ مباراة لنا في الفترة الأخيرة كون اللاعبين وقعوا في كثير من الأخطاء الفردية التي ساهمت في خروجنا من المباراة بخسارة ثقيلة وسبق وذكرت ان فريق الهلال هو الأفضل وسنحاول تحقيق الوصافة قدر الامكان. وتوعد أيضاً فريق الهلال قائلاً ستجمعنا مباراة أخرى مع الهلال بعد بضعة أسابيع وسنسعى إلى تجهيز مفاجأة له في أرضنا. وأشار أيضاً إلى ان غياب لاعبيه البرازيليين عن المباراة كان له الدور الكبير في هذه الخسارة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى